التخطي إلى المحتوى الرئيسي

موقع motormoney استثمار بدون رأس مال

موقع motormoney استثمار بدون رأس مال

لمحة عن موقع motormoney

      موقع روسي تحت اسم motormoney . لربح عبر الانترنيت بطرق متنوعة بعملة الروبل الروسية .و من اهم سبل الربح من موقع motormoney هي الاستتمار. يمكنك البداية بدون ان تتوفر على رأس مال بعد التسجيل حيث يشترط بالتسجيل على موقع motormoney بحساب واحد عبر IP واحد. أما من ناحية الربح على موقع motormoney فإنه يمنح هدية يومية كل 24 ساعة و تتراوح بين 0.1 إلى 1 روبل هي أول ما نقوم به بعد تسجيل الدخول. أما الطريقة التانية هي PTC بمعنى مختصر الضغط على الاعلانات. أي تصفح مواقع أخرى في مدة تتراوح بين 20 إلى 40 ثانية مرتبط معدل الربح مع مدة المشاهدة أي عند مشاهدة اعلان مدته 40 ثانية فإن نسبة الربح تفوق تصفح صفحة دات 20 ثانية. اما الطريقة الأخرى لزيادة الربح اليومي على موقع motormoney و هي إتمام مهمة مقابل ثمنها. و اهم ما يتمثل او يتمحور عليه motormoney هو أنه موقع للإستثمار بالدرجة الاولى. أما المراحل الأولى المدكورة تبقى طرق لجمع مال داخل موقع motormoney . قصد بداية الاستثمار عبر خطط تتمحور في إقتناء سيارات حسب ثمنها و الدي يرتبط إرتفاع ثمنها بإرتفاع نسبة عائد الأرباح.

موقع motormoney استثمار بدون رأس مال

الخطط الإستثمارية في motormoney 

خلال هده التدوينة فموقع motormoney يتوفر على 9 خطط للإستثمار لزيادة الربح عبر شراء سيارات يختلف ثمنها بإختلاف نسبة معدل الربح على المنهج التالي :
.::الخطة 1 : هي hyundai solaris ثمن السيارة 10 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 25% من قيمة 10 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 0.0034 روبل ما يعادل 0.0816 خلال 24 ساعة.
.::الخطة 2 : هي volkswagen beetle ثمن السيارة 50 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 26% من قيمة 50 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 0.018 روبل ما يعادل 0.432 خلال 24 ساعة.
.::الخطة 3 : هي toyota camry ثمن السيارة 250 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 27% من قيمة 250 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 0.093 روبل ما يعادل 2.232 خلال 24 ساعة.
.::الخطة 4 : هي BMW 530i ثمن السيارة 1000 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 28% من قيمة 1000 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 0.38 روبل ما يعادل 9.12 خلال 24 ساعة.
.::الخطة 5 : هي Audi Q7 ثمن السيارة 3000 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 29% من قيمة 3000 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 1.2 روبل ما يعادل 28.8 خلال 24 ساعة.
.::الخطة 6 : هي Mercedes Binz SLS AMG ثمن السيارة 7500 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 31% من قيمة 7500 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 3.22 روبل ما يعادل 77.28 خلال 24 ساعة.
.::الخطة 7 : هي Porsche 901 Cabrio ثمن السيارة 12500 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 32% من قيمة 12500 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 5.55 روبل ما يعادل 133.2 خلال 24 ساعة.
.::الخطة 8 : هي Testa Model S ثمن السيارة 20000 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 33% من قيمة 20000 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 9.16 روبل ما يعادل 219.84 خلال 24 ساعة.
.::الخطة 9 : هي Ferrari F12 ثمن السيارة 50000 روبل نسبة الأباح خلال الشهر 35% من قيمة 50000 روبل أما الأرباح خلال الساعة فهي 24.3 روبل ما يعادل 583.2 خلال 24 ساعة.

الخطط الإستثمارية في motormoney

السحب من موقع motormoney :

موقع motormoney يدعم عدة بنوك إليكترونية قصد عملية السحب و الإيداع و من أشهر هده البنوك بنك Pyeer  و بنك advcash و بنك Perfect Mony وOK Pay كما يعتمد على البطاقة المصرفية Visa و Master Card أما ادنى سحب من موقع motormoney هو واحد روبل عن طريق البنوك المدعومة

السحب من موقع motormoney

وهناك خاصية أخر يمتاز بها موقع motormoney هي جلب الترافيك أي جلب زيارات  لأصحاب المواقع و المدونات عبر التصفح من طرف الأعضاء المشتركين خلال مدة تحددها و تتراوح من 20 إلى 40 ثانية حسب الخطة التي تريدها قصد تخفيض ترتيب المدونة الخاصة عبر مؤشر أليكسا عالميا و دوليا إما عبر الإيداع على أحد البنوك المذكورة و بعد جني أرباح من خلال الطرق و الخطط المشروحة أعلاه أما نصيحتي فلا تستعمل هذه الطرق على موقعك لأنها مؤشر لبداية هلاكه .و على الشريط السفلي شرح مبسط لكيفية العمل على موقع motormoney لربح عن طريق الإستثمار والخطط المذكورة.

طريقة إستخدام موقع motormoney :



أما كباقي المواقع الربحية و هو رابط الإحالة حيث تترتب على ثلاثة مستويات المستوى الأول نسبة 7% ينحها الموقع بعد تسجيل صديق عبر رابطك أما لتسجيل في موقع motormoney عبر رابط إحالتي على الزر السفلي إذا أردت و إذا كان العكس فيكفي حذف ما وراء الرابط و تسجيل الدخول تحث رابط صاحب الموقع .و في الأخير شكر تام لكل من زار مدونة عصام برو .
رابط التسجيل : motormoney

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت

تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت وبحجم خفيف جذا لعبة الرعب والاكشن والمغامرات تتصدر من افضل العاب الرعب لعبة الشخص المجنون او كما يسمونها بعض الاخوان بي لعبة جاتا المجنونة تحكي قصة لعبة Manhunt 2 على انة مستشفى المجانين في امريكة لم تتم سيطرة على المجانين كما يجب وتم الهجوم عليهم وقتلو جميع الاطباء ويوجد مريض مجنون ضمنهم رجع الى عقله هو الذي يسما بي Manhunt وهنا سوفة تبدأ قصة لعبة الرعب والاكشن لعبة ممتعة ومسلية تشتغل على الاجهزة المتواضعة وعالية المواصفات وعلى جميع اصدارات ويندوز لن اطيل عليك اتركك مع شرح تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت . فرجة ممتعة للجميع ورابط تحميل لعبة تجده اسفل هذا الفيديو                               لتحميل لعبة Manhunt 2                                                           اضغط هنا

ارخص واسرع vps فى بى اس امريكى امتلك جهاز بسرعة انترنت رهيبة cheapwindowsvps

فى مجال الانترنت احتاج الى سرعة كبيرة جدا لاستطيع رفع وتحميل الملفات وبما اننا فى الدول العربية سعة الانترنت محددة باستخدام عادل وبسرعات بطيئة جدا فلن يحدث لك اى تطور او تقدم.. فبرز فكرة جميلة جدا فكرة ال فى بى اس VPS او ال RDP الفكرة بتقول انك تمتلك جهاز بامكانيات فائقة الروعة وسرعة تتخطى 1000 ميجا بالثانية.. ولكن الجهاز ده هايبقى فى دولة اخرى مثلا امريكا وانت تتحكم به من مكانك فى دولتك عادى جدا.. فقمت طبعا بتنفيذ الفكرة.. وسالنى العديد من الاصدقاء عن افضل شركة تقوم بذلك.. سبب اختيارى لتلك الشركة.. Blazing Fast Uplinks Each Windows VPS comes standard with an enhanced 1Gbps burstable connection. With a robust 1Gbps port, your VPS can rapidly retrieve and upload data without bottlenecks 99.99% Uptime Guaranteed We closely monitor the uptime and performance of our VPS nodes. We guarantee that your VPS will be available 99.99% of the time. See our Service Level Agreement for more details  Fail Proof Storage Our SSDs utilize RAID 50. If a disk were to fail, your VPS will automatically fail

حل مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو كارت ميموري أو هارد ديسك بسبب الفيروسات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة يعاني منها عدد لا بأس به من مستخدمي الحواسيب، وهي  مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو الكارت ميموري أو الهارد ديسك بسبب الفيروسات، وغالبا بسبب فايروس إختصار الملفات. بحيث أنه عند معاينة المساحة الخاصة بالفلاشة تجد أنها فيها ملفات كثيرة بحجم معين، ولكن عند الدخول إليها وفتحها تجد أنها فارغة، وليس فيها أي ملفات.  حل مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو كارت ميموري أو هارد ديسك بسبب الفيروسات ولحل هذه المشكلة يمكن لك أن تفتح الفلاشة المصابة بفايروس إختصارات الملف عبر برنامج الوينرار Winrar وهذا قد يكون كافيا لحل المشكلة، وإسترداد الملفات. ولكن البعض قد لا تنجح معه هذه العملية، لدى نقترح عليكم