التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية ترقية حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادي

كيفية ترقية حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادي

جوجل أدسنس Google adsense

      تعتبر شركة جوجل أدسنس فرع من مختلف فروع جوجل بدوره يحتل المرتبة الأولى عالميا تليها منصة اليوتيب . حيث تتيح شركة جوجل أدسنس إعلانات لمنشئي المحتوى سواءا على المواقع أو على اليوتيب أو تطبيقات الأندرويد . وهذا يخول لمنشئي المحتوى الربح من أدسنس.

كيفية ترقية حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادي
كيفية ترقية حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادي


كيف يتم الربح من جوجل أدسنس

      كما سبق الذكر لشركة جوجل عدة فروع منها جوجل أدوورد و جوجل  أدسنس بلوجر و اليوتيوب و العديد من فروعها أما لكيفية الربح من أدسنس ذكرت أولا جوجل أدوورد يعتبر هذا الأخير منصة للمعنين أي هناك شركات تدفع المال لتعلن أو تروج لمنتوجاتها ككوكا كولا ميرسديس ....... على منصة جوجل أدوورد حيث يقوم جوجل أدسنس بوضع إعلانات هذه الشركات أو المعلنين على منصاته كاليوتيوب بلوجر تطبيقات الأندرود لمنشئي المحتوى المسجلين في منصات جوجل أو غيرها هنا يختلف الأمر بين الحساب المستضاف و العادي .

الفرق بين حساب جوجل أدسنس المستضاف و العادي

حساب جوجل أدسنس المستضاف

       يعتبر حساب جوجل أدسنس المستضاف بعد التسجيل و تفعيل العنوان المنزلي برمز بين pin المرسل من طرف جوجل أدسنس أو تفعيله بطرق أخرى شرعية بعد فشل وصول الرسالة الحاملة لرمز pin إلى المنزل بعرض الإعلانات على منصات جوجل فقط كقناة اليوتيوب أو مدونة بلوجر .

حساب جوجل أدسنس العادي

      حساب أدسنس العادي يمكن من وضع إعلانات جوجل أدسنس على منصات جوجل و منصات أخرى كووردبرس جيملا و في أي مكان يمكن وضع الإعلانات بطريقة شرعية تحث شروط جوجل أدسنس الصارمة.

كيفية تحويل حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي

      سأتحدث هنا كيف قمت بتحويل أو ترقية الحساب ادسنس من مستضاف إلى عادي .بعد عدة محاولات و عند إرسال عدة مدونات منها العربية و الإنجليزية حيث إتبعت بعد الشروحات الغير المجدية كنسخ المواضيع أجنبية و إعادة صياغتها عبر مواقع أو برامج و رفع أكثر من 120 موضوع بهذه الطريقة تم رفض طلب الترقة تقريبا 7 مرات . عرفت في هذه الفترة أني فشلت و سئمت من جوجل أدسنس . وبعد تغير التفكير . قمت بإنشاء مدونة جديدة باللغة العربية و شرعت في تطبيق الشروط .

شروط جوجل أدسنس في ترقية حساب مستضاف إلى عادي

      أولا القالب يجب أن يكون خفيف يتوافق مع جميع الأجهزة إبتعد من من كترت السلايدر شو و صور الجفا سكريب .
الدومين أو النطاق بالنسبة لي كنت أملك نطاق مدته أكثر من ثلاثة أشهر أتحدث هنا على عمر النطاق وليس عمر المدونة .
      مدونة بلوجر حديثة الإنشاء عمرها أكثر من شهر و تحثوي على الصفحات الأساسية لشروط جوجل أدسنس .سياسة الخصوصية .إتصل بنا .من نحن .إتفاقية الإستخدام.
      التدوين أي إنشاء المواضيع و المشاركات هنا أعتقد أنه أكثر من  نصف لترقية حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي . هنا  بدأت منهج آخر في كيفية إنشاء موضوع تلتزم بمعايير السيو seo .إعتمادا أولا على طول المواضيع . تقريبا 7 مواضيع . ثانيا الصور إبتعدت عن تحميل أي صورة من جوجل و إستعنت ببعضها و المسموح بها . مع التركيز في إدراج صور خاصة كإلتقاطها من صطح المكتب الشخصي مركزا أكثر بوضع دليل عليها أنها ملك لي بإيميل إسم قناة شعار مثلا . 
مع نشر المواضيع مثلا موضوع في يومين أو ثلاثة و تجنب المواضيع المخالفة لسياسة جوجل أدسنس كتفعيل الإختراق تحريض على العنف و غريها من الشروط .
      إنشاء المواضيع الحصرية أي المعنى أصح تكون من إنشاءك و تعبيرك الخاص و ليس أن تأتي بواضيع غير موجودة على جوجل سواءا كانت قديمة أوحديثة المحثوى الحصري في سياسة جوجل أدسنس هو أن يكون محتوى شخصي فقط بطريقتك في التعبير و الكتابة. و تجنب النسخ و اللصق من المدونات الأخرى إستعن بها لأخد فكرة أو موضوع مع التأكد من صداقية الموضوع تم إنشاءه بأسلوب خاص.
       الزيارات كما تلاحظ مدونتي بهذا الموضوع تقريبا 17 تدوينة أي ليست هناك زيارات كثيرة أغلبها من مواقع التواصل الإجتماعية و اليوتيوب لا تتجاوز 100 زيارة في اليوم و أحيانا لا تتجاوز 50 و مرات لا توجد زيارات. مع الإبتعاد من مواقع أو برامج الترافيك لجلب الزيارات الوهمية .لا بعد ولاقبل طلب ترقية حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي.
       طلبت الترقية حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي المرة الأولى تم رفض الترقية وكان عدد المواضيع 10 أنشأت منخلالها 3 مواضيع تقريبا في 5 أيام و أرسلت طلب آخر لترقية أدسنس إستغرق الأمر 4 أيام أدرجت فيها 3 مواضيع أخرى حتى تفاجأت اليوم 31-01-2018 برسالة البريد الإكتروني بأنه تم قبول ترقية الحساب .

كيفية ترقية حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادي

      مناحية الأقسام كانت خمسة و في كل قسم موضوع على الأقل أما بالنسبة للقالب فهو خفيف عادي يمتاز بخاصية السيو لصاحب مدونة إلياز برو المدون المغربي النسخة قمت بتحميلها من موقعه .
لتحميل القالب

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت

تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت وبحجم خفيف جذا لعبة الرعب والاكشن والمغامرات تتصدر من افضل العاب الرعب لعبة الشخص المجنون او كما يسمونها بعض الاخوان بي لعبة جاتا المجنونة تحكي قصة لعبة Manhunt 2 على انة مستشفى المجانين في امريكة لم تتم سيطرة على المجانين كما يجب وتم الهجوم عليهم وقتلو جميع الاطباء ويوجد مريض مجنون ضمنهم رجع الى عقله هو الذي يسما بي Manhunt وهنا سوفة تبدأ قصة لعبة الرعب والاكشن لعبة ممتعة ومسلية تشتغل على الاجهزة المتواضعة وعالية المواصفات وعلى جميع اصدارات ويندوز لن اطيل عليك اتركك مع شرح تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت . فرجة ممتعة للجميع ورابط تحميل لعبة تجده اسفل هذا الفيديو                               لتحميل لعبة Manhunt 2                                                           اضغط هنا

ارخص واسرع vps فى بى اس امريكى امتلك جهاز بسرعة انترنت رهيبة cheapwindowsvps

فى مجال الانترنت احتاج الى سرعة كبيرة جدا لاستطيع رفع وتحميل الملفات وبما اننا فى الدول العربية سعة الانترنت محددة باستخدام عادل وبسرعات بطيئة جدا فلن يحدث لك اى تطور او تقدم.. فبرز فكرة جميلة جدا فكرة ال فى بى اس VPS او ال RDP الفكرة بتقول انك تمتلك جهاز بامكانيات فائقة الروعة وسرعة تتخطى 1000 ميجا بالثانية.. ولكن الجهاز ده هايبقى فى دولة اخرى مثلا امريكا وانت تتحكم به من مكانك فى دولتك عادى جدا.. فقمت طبعا بتنفيذ الفكرة.. وسالنى العديد من الاصدقاء عن افضل شركة تقوم بذلك.. سبب اختيارى لتلك الشركة.. Blazing Fast Uplinks Each Windows VPS comes standard with an enhanced 1Gbps burstable connection. With a robust 1Gbps port, your VPS can rapidly retrieve and upload data without bottlenecks 99.99% Uptime Guaranteed We closely monitor the uptime and performance of our VPS nodes. We guarantee that your VPS will be available 99.99% of the time. See our Service Level Agreement for more details  Fail Proof Storage Our SSDs utilize RAID 50. If a disk were to fail, your VPS will automatically fail

حل مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو كارت ميموري أو هارد ديسك بسبب الفيروسات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة يعاني منها عدد لا بأس به من مستخدمي الحواسيب، وهي  مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو الكارت ميموري أو الهارد ديسك بسبب الفيروسات، وغالبا بسبب فايروس إختصار الملفات. بحيث أنه عند معاينة المساحة الخاصة بالفلاشة تجد أنها فيها ملفات كثيرة بحجم معين، ولكن عند الدخول إليها وفتحها تجد أنها فارغة، وليس فيها أي ملفات.  حل مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو كارت ميموري أو هارد ديسك بسبب الفيروسات ولحل هذه المشكلة يمكن لك أن تفتح الفلاشة المصابة بفايروس إختصارات الملف عبر برنامج الوينرار Winrar وهذا قد يكون كافيا لحل المشكلة، وإسترداد الملفات. ولكن البعض قد لا تنجح معه هذه العملية، لدى نقترح عليكم