التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طريقة وضع الاعلان على مستوى الصفحة لجوجل ادسنس

طريقة وضع الاعلان على مستوى الصفحة

      قامت جوجل أدسنس بعد الخسارة الكبيرة التي عرفتها بسبب إغلاق العديد من الحسابات لناشرين . قد يكون السبب الاول و هو النقرات الغير الشرعية ، بدون موجب حق لأن في هذه الحالة قد لا يكون من عمل الناشر ، أي النقر على إعلاناته قصد زيادة الأرباح ، أو ناتج عن عدم حماية حسابه من النقرات الغير الشرعية و الإبلاغ عنها ، حيث هناك العديد من الناشرين بعد ترقية حساب جوجل أدسنس من مستظاف إلى عادي قد يتجاهل بعض الأمور التي يجب القيام بها يوميا إن صح القول .
طريقة وضع الاعلان على مستوى الصفحة
طريقة وضع الاعلان على مستوى الصفحة
      ترجع في مراقبة موقعه و خصوصا إعلانات أدسنس لكشف النقرات الغير الشرعية و الإبلاغ عنها و كذلك إرسال تنبيه أو تنبؤ بإرتفاع الأرباح في حسابه أدسنس بعد عمل إستراتيجية ما قد ترتفع من خلالها الأرباح ، حيث بهذه الإبلاغات نكسب أكثر تقة جوجل أدسنس .
      أما من خلال تحديث الذي قامت به جوجل أدسنس هو نقص أو عدم إحتساب الزيارات و النقرات الغير الشرعية في معدل أرباح الناشر مع التركيز أن تكون هذه الأخيرة بسب مئوية ظئيلة . ما يقصد هنا الزيارات و النقرات الغير الشرعية الخارجية من طرف الزوار ، أما النقرات من طرف الناشر أو صاحب حساب أدسنس فبهذه الأخيرة قد يسبب في غلق أو حضر حسابه .أتحديث هنا على الزيارات و النقرات الغير الشرعية التي تنتج من زيارات خارجية بنية اغلاق حساب الناشر وذلك بوجود مشاكل أوحسد أو التطفل من طرف اعداء هذه الضواهر نشهدها أكثر على السلوك و الأخلاق العربية حيث هناك الكثير من الحسابات تم اغلاقها بسبب هذه الامور.
      بعد كل ما ذكرناه و بعد التحديث الجديد قامت جوجل أدسنس بعد أن كان غير مسموح بتجاوز ثلاثة إعلانات على كل الصفحة أي على الصفحة الرئيسية و كذلك داخل المواضيع والمشاركات تم إزالة قيد ثلاثة و حدات إعلانية لكن هنا ليس من أن تضع ما تريد من الإعلانات لأن جوجل أدسنس لم تفصح بعدد الإعلانات التي يجب الإلتزام بها لكن يسمح بوضع اكثر من ثلاث وحدات اعلانية مع احترام موازاتها مع المحتوى او الموضوع بمعنى يتعلق إدراج الإعلانات بطول الموضوع يعني لا يجب البلاغة في إدراجها الأمر يتعلق بطول الموضوع أي من المنطق أن لا تتجاوز أربع إعلانات على الصفحة و يمكن وضع خمس إعلانات إذا كان الموضوع أو المحتوى طويل بمعنى الكلمة و ليس أنه تم فك قيد ثلاثة إعلانات أن تضع خمسة أو سبعة إعلانات على موضوع به 100 أو 200 كلمة.

إعلانات مستوى الصفحة 

      بعد فك قيد ثلاثة على الصفحة و بعد التحديثات التي عرفتها جوجل أدسنس هنا إعلان المسمى إعلان على مستوى الصفحة و لا يحتسب مع الإعلانات الأخرى أي لا يتم إحصاؤه حيث تتم إضافته على كود html لقالب مدونة بلوجر تحت الوسم على منصة بلوجر في قسم المظهر.
اعلان على مستوى الصفحة
      نقوم بإدراج أو بإضافة إعلان على مستوى الصفحة تحت الوسم مباشرة حيث يعمل إعلان مستوى الصفحة على الأجهزة الذكية مثل الهواتف و اللوحات الإليكترونية قصد زيادة أرباح جوجل أدسنس. وكما سبق الذكر فإنه لايحتسب مع الإعلانات الأخرى كالتي في الصفحة الرئسية للموقع أو التي توضع داخل المواضيع و المشاركات.
وضع الاعلان على مستوى الصفحة

      بعد إضافة شفرة الإعلان تحت الوسم head لأكواد html لقالب مدونة بلوجر يجب التأكد من أن الإعلان يعمل و ذلك عبر إضافة الرمز #googleads وراء رابط المدونة كالصورة المبينة أعلاه

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت

تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت وبحجم خفيف جذا لعبة الرعب والاكشن والمغامرات تتصدر من افضل العاب الرعب لعبة الشخص المجنون او كما يسمونها بعض الاخوان بي لعبة جاتا المجنونة تحكي قصة لعبة Manhunt 2 على انة مستشفى المجانين في امريكة لم تتم سيطرة على المجانين كما يجب وتم الهجوم عليهم وقتلو جميع الاطباء ويوجد مريض مجنون ضمنهم رجع الى عقله هو الذي يسما بي Manhunt وهنا سوفة تبدأ قصة لعبة الرعب والاكشن لعبة ممتعة ومسلية تشتغل على الاجهزة المتواضعة وعالية المواصفات وعلى جميع اصدارات ويندوز لن اطيل عليك اتركك مع شرح تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت . فرجة ممتعة للجميع ورابط تحميل لعبة تجده اسفل هذا الفيديو                               لتحميل لعبة Manhunt 2                                                           اضغط هنا

ارخص واسرع vps فى بى اس امريكى امتلك جهاز بسرعة انترنت رهيبة cheapwindowsvps

فى مجال الانترنت احتاج الى سرعة كبيرة جدا لاستطيع رفع وتحميل الملفات وبما اننا فى الدول العربية سعة الانترنت محددة باستخدام عادل وبسرعات بطيئة جدا فلن يحدث لك اى تطور او تقدم.. فبرز فكرة جميلة جدا فكرة ال فى بى اس VPS او ال RDP الفكرة بتقول انك تمتلك جهاز بامكانيات فائقة الروعة وسرعة تتخطى 1000 ميجا بالثانية.. ولكن الجهاز ده هايبقى فى دولة اخرى مثلا امريكا وانت تتحكم به من مكانك فى دولتك عادى جدا.. فقمت طبعا بتنفيذ الفكرة.. وسالنى العديد من الاصدقاء عن افضل شركة تقوم بذلك.. سبب اختيارى لتلك الشركة.. Blazing Fast Uplinks Each Windows VPS comes standard with an enhanced 1Gbps burstable connection. With a robust 1Gbps port, your VPS can rapidly retrieve and upload data without bottlenecks 99.99% Uptime Guaranteed We closely monitor the uptime and performance of our VPS nodes. We guarantee that your VPS will be available 99.99% of the time. See our Service Level Agreement for more details  Fail Proof Storage Our SSDs utilize RAID 50. If a disk were to fail, your VPS will automatically fail

حل مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو كارت ميموري أو هارد ديسك بسبب الفيروسات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة يعاني منها عدد لا بأس به من مستخدمي الحواسيب، وهي  مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو الكارت ميموري أو الهارد ديسك بسبب الفيروسات، وغالبا بسبب فايروس إختصار الملفات. بحيث أنه عند معاينة المساحة الخاصة بالفلاشة تجد أنها فيها ملفات كثيرة بحجم معين، ولكن عند الدخول إليها وفتحها تجد أنها فارغة، وليس فيها أي ملفات.  حل مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو كارت ميموري أو هارد ديسك بسبب الفيروسات ولحل هذه المشكلة يمكن لك أن تفتح الفلاشة المصابة بفايروس إختصارات الملف عبر برنامج الوينرار Winrar وهذا قد يكون كافيا لحل المشكلة، وإسترداد الملفات. ولكن البعض قد لا تنجح معه هذه العملية، لدى نقترح عليكم