التخطي إلى المحتوى الرئيسي

رفع فيديو على يوتيوب بإحترافية لزيادة الإشتراكات والمشاهدات

رفع فيديو على يوتيوب بإحترافية لزيادة الإشتراكات والمشاهدات

      لزيادة مشاهدات أكثر على المحتوى الذي ستجد عليه منافسة . يجب العمل على جعل فيديوهاتك تحتل على الأقل الصفحة الأولى وبمعنى آخر المراتب الأولى على منصة اليوتيوب . ولجعل فيديوهات تحتل المراتب الأولى على منصة اليوتيب يجب العمل بجد على السيو Seo  الكلمة او الرمز مختصر لهذه الجملة Search engine optimization اي تهيئة  محرك البحث و لتهيئة محرك بحث اليوتيب يجب الاعتماد و الحصول على أفضل الكلمات الدلالية حيث الكلمات الدلالية هي أساس كل ضهور و تصدر كل محتوى على الشبكة العنكبوتية للانترنيت سواءا على اليوتيوب أو بلوجر أو منصات أخرى التي تعتمد على الكلمات لدلالية .
طريقة رفع فيديو على يوتيوب لزيادة المشاهدات الإشتراكات
زيادة عدد المشاهدات و المشاركات على فيديوهات اليوتيب

وضع الكلمات الدلالية لزيادة المشاهدات و الإشتراكات

       موضوع هذه المشاركة هو على اليوتيب . و لإدراج أو وضع الكلمات المفتاحية أول ما نستهدفه هو الفيديو. أي بشرح مفصل و دقيق وضع عنوان الفيديو مستهدفا أفضل الكلمات المفتاحية وقت إستخراج الفيديو من برنامج المونطاج ، بمعنى آخر العنوان الذي ستضعه على الفيديو بعد رفعه على منصة اليوتيب ضعه أولا على برنامج المونطاج عند تصدير و إستخراج أو حفظ الفيديو على الحاسوب . في هذه الحالة يكون الفيديو حامل في المرة الأولى للكلمات المفتاحية قبل رفعه على منصة اليوتيوب مع كسب بشكل تلقائي و إضافي للكلمات الدلالية .
      و بنفس الطريقة لرفع فيديو على يوتيوب بإحترافية لزيادة لإشتراكات والمشاهدات نستهذف الصورة المصغرة بإدراج عنوان الفيديو عليها عند إستخراجها من أحد البرامج ك Photoshop . لكسب كذالك الكلمات المفتاحية إضافية كذلك.
و لإحترافية أكثر عند عمل مونطاج للفيديو و رفع عليه عنوان . أغير العنوان بشكل إحترافي على الصورة . و كذلك بشكل جداب على منصة اليوتيب مثالا عند إدراج العنوان على برنامج المونطاج يستحسن العمل كالطريقة المبينة أسفله.
1 - عنوان الفيديو على برنامج المونطاج
_ رفع فيديو على يوتيوب بإحترافية لزيادة المشاركات والمشاهدات

2 - عنوان الفيديو على برنامج التعديل على الصور
_ زيادة عدد المشاهدات و المشاركات على فيديوهات اليوتيب

3 - عند رفعه على اليوتيب
_ طريقة قانونية لزيادة الشاهدات و الإشتراكات لفيديوهات اليوتيب

      أعتقد أنك فهمت القصد تغير الكلمات المفتاحية لكسب عدد أكثر من الكلمات الدلالية على كل من الفيديو و الصورة وبعد الرفع مما تساعد في ضهور الفيديو في النتائج الأولى لمحرك البحث اليوتيب.

      كما نعتمد أولا وقبل كل شيئ الجودة جودة الفيديو من الناحيتين الصوت و الصورة . من الناحية الصور يمكن أن تستخرج الفيديو بجودة hd 720p على الأقل . أما الصوت فأوصيك بأحسن البرامج لتصفية الصوت بإحترافية استوديو على برنامج Adobe Audition بإسعمال أرخص سماعات للهواتف ستحصل من خلاله على جودة لن تصدقها.

كيفية الحصول على أفضل كلمات دلالية لفيديوهات اليوتيوب

      هنا ستقف و تتسائل من أين سأحصل على أفضل كلمات دلالية لفيديوهات اليوتيوب . بعد الضغط على الجملة السابقة ستوجهك إلى موضوع أو مشاركة لدرس أو شرح موقع سيمكنك من الحصول على أفضل الكلمات المفتاحية . مستعينا بعنوان الفيديو لزيادة الإشتراكات والمشاهدات على فيديوهات اليوتيوب بإحترافية.

       توفر لنا منصة اليوتيوب لزيادة الإشتراكات والمشاهدات على اليوتيب بطريقة قانونية .  بعد الإلتزام بما سبق شرحه و على مقاطع الفيديو داخل صفحتك الخاصة على منصة اليوتيب هناك خاصيتين .

      لزيادة الإشتراكات والمشاهدات على اليوتيب متفاديا أخي القارئ جميع الطرق الوهمية والغير الصحيحة كتبادل الإشتراكات و التي تكون أغلبها بدون تفاعل و هذا بدوره لايعتبر نجاحا. فالقناة الناجحة هي العمل المصداقية الشفافية صحة المعلومة بعد التأكد منها.
       كما يوصي منتدى اليوتيب بطلب الإشتراك داخل الفيديو. نعم و تعتبر واحدة من وصايا اليوتيوب 13. أما الطريقة الأخرى لمنح فرص لزيادة المشاهدات و الإشتراكات . هي إدراج نمودج ويشمل إضافة فيديوهات أخرى مع أيقونة الإشتراك خلال 20 ثانية الأخيرة كما يمكن إضافة خاصية البطاقات . و هي عبارة عن إضافة فيديوهات أخرى وسط الفيديو كعناوين لفيديوهاتك أو قوائم التشغيل قصد زيادة المشاهدات.

طريقة رفع فيديو على يوتيوب لزيادة المشاهدات الإشتراكات

مواقع لجلب أفضل الكلمات المفتاحية

و لجلب الكلمات المفتاحية keywords نستعين ببعض المواقع و الأدوات منها المدفوع و منها المجاني و أشهرها على النحو التالي

wordtracker
keyworddiscovery
Google keyword tool
rapidtags

مواضيع مهمة :
كيفية كتابة موضوع يلتزم بمعايير SEO
كيفية الحصول على أفضل كلمات المفتاحية 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت

تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت وبحجم خفيف جذا لعبة الرعب والاكشن والمغامرات تتصدر من افضل العاب الرعب لعبة الشخص المجنون او كما يسمونها بعض الاخوان بي لعبة جاتا المجنونة تحكي قصة لعبة Manhunt 2 على انة مستشفى المجانين في امريكة لم تتم سيطرة على المجانين كما يجب وتم الهجوم عليهم وقتلو جميع الاطباء ويوجد مريض مجنون ضمنهم رجع الى عقله هو الذي يسما بي Manhunt وهنا سوفة تبدأ قصة لعبة الرعب والاكشن لعبة ممتعة ومسلية تشتغل على الاجهزة المتواضعة وعالية المواصفات وعلى جميع اصدارات ويندوز لن اطيل عليك اتركك مع شرح تحميل لعبة Manhunt 2 برابط واحد وبدون تثبيت . فرجة ممتعة للجميع ورابط تحميل لعبة تجده اسفل هذا الفيديو                               لتحميل لعبة Manhunt 2                                                           اضغط هنا

ارخص واسرع vps فى بى اس امريكى امتلك جهاز بسرعة انترنت رهيبة cheapwindowsvps

فى مجال الانترنت احتاج الى سرعة كبيرة جدا لاستطيع رفع وتحميل الملفات وبما اننا فى الدول العربية سعة الانترنت محددة باستخدام عادل وبسرعات بطيئة جدا فلن يحدث لك اى تطور او تقدم.. فبرز فكرة جميلة جدا فكرة ال فى بى اس VPS او ال RDP الفكرة بتقول انك تمتلك جهاز بامكانيات فائقة الروعة وسرعة تتخطى 1000 ميجا بالثانية.. ولكن الجهاز ده هايبقى فى دولة اخرى مثلا امريكا وانت تتحكم به من مكانك فى دولتك عادى جدا.. فقمت طبعا بتنفيذ الفكرة.. وسالنى العديد من الاصدقاء عن افضل شركة تقوم بذلك.. سبب اختيارى لتلك الشركة.. Blazing Fast Uplinks Each Windows VPS comes standard with an enhanced 1Gbps burstable connection. With a robust 1Gbps port, your VPS can rapidly retrieve and upload data without bottlenecks 99.99% Uptime Guaranteed We closely monitor the uptime and performance of our VPS nodes. We guarantee that your VPS will be available 99.99% of the time. See our Service Level Agreement for more details  Fail Proof Storage Our SSDs utilize RAID 50. If a disk were to fail, your VPS will automatically fail

حل مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو كارت ميموري أو هارد ديسك بسبب الفيروسات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة يعاني منها عدد لا بأس به من مستخدمي الحواسيب، وهي  مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو الكارت ميموري أو الهارد ديسك بسبب الفيروسات، وغالبا بسبب فايروس إختصار الملفات. بحيث أنه عند معاينة المساحة الخاصة بالفلاشة تجد أنها فيها ملفات كثيرة بحجم معين، ولكن عند الدخول إليها وفتحها تجد أنها فارغة، وليس فيها أي ملفات.  حل مشكلة اختفاء المجلدات و الملفات في الفلاش ميموري أو كارت ميموري أو هارد ديسك بسبب الفيروسات ولحل هذه المشكلة يمكن لك أن تفتح الفلاشة المصابة بفايروس إختصارات الملف عبر برنامج الوينرار Winrar وهذا قد يكون كافيا لحل المشكلة، وإسترداد الملفات. ولكن البعض قد لا تنجح معه هذه العملية، لدى نقترح عليكم